لا تلوميني يا حبيبتي لو نسيت في يوم حبك انت من خلاني انسى وابعد عنك انت كنت حبي وحياتي وكل ما املك تركت اهلي وناسي من اجل حبك افتكرت اني راح أعيش في الجنة بحبك لكن كلمة احبك كانت بعيدة عنك حتى معنى الحب مفهومه ليس عندك والحرمان اللي انا عشته بعد منك والجرح اللي انجرحته في قلبي منك افتكرت اني اقدر اداوي جرحك لكن الايام خلتني عليك اقسى وأبعد بعيد وارحل عن حبك انسى
ثبت علمياً أن من أهم صفات الشخصيات المضطربة والتي تعاني من القلق المزمن هو أنها لا تعرف التسامح .. ولم تجرب لذة العفو ونسيان الإساءة. ولقد ضرب رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ عشرات الأمثلة على التسامح والعفو، وعلى نفس الدرب سار الصحابة رضوان الله عليهم .. قال تعالى ((خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين)) ( الأعراف 199) وقال صلى الله عليه وسلم(( أفضل أخلاق أهل الدنيا والآخرة أن تصل من قطعك وتعطي من حرمك وتعفو عمن ظلمك))
أنت أيضاً تستطيع أن تدرب نفسك على العفو والتسامح بتكرار هذه الآيات الكريمة والأحاديث الشريفة في السيطرة على الغضب وغرسها في ذهنك والاستعانة بها خلال جلسات الخلوة، بل وأن تسجلها وتحتفظ بها في ورقة في دفترك أو في حافظة نقودك لتعود إليها كل فترة وتستعين بها في إطفاء نار الغضب التي تنشأ نتيجة العديد من الأسباب ـ في عصرنا هذاـ مثل الزحام والتنافس على لقمة العيش بل ونتيجة أسباب بسيطة ومتكررة ويومية مثل تبادل التحية بين الناس أو عدم تقديم التحية المناسبة والترحيب بالجار أو الزميل .. وما يكتنف ذلك من سوء تفسير وتأويل والاعتقاد الخاطئ بتجاهل البعض لنا أو تعمدهم عدم تقديرنا. ">http://im19.gulfup.com/2011-10-12/1318460598862.gif" border="0"/> ">http://im19.gulfup.com/2011-10-12/1318460598862.gif" border="0"/>
SUNNI999 xXmoonladyXx ">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628361.jpg" border="0"/> فهذه واحدة من تسمم الأفكار التي تقذفها عقول نوع من ( الكائنات الحية ) سمَيت ( بالرافضة الشيعة ) فقد جاء عنهم أن :
الرضا قال:أخبرني أبي، عن أبيه، عن جدّه: أنّ أمير المؤمنين أخذ بطّيخة ليأكلها فوجدها مرّة فرمى بها وقال: بعداً وسحقاً. فقيل له: يا أمير المؤمنين وما هذه البطّيخة؟ فقال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله):انّ الله تبارك وتعالى أخذ عقد مودّتنا على كل حيوان ونبت، فما قبل الميثاق كان عذباً طيّباً ومالم يقبل الميثاق كان ملحاً زعاقاً. ) ( علل الشرائع 2/ 463-464، ب 222، ح 10 )
فيا لها من محنة عظيمة جاءت على هذه ( البطيخة ) المسكينة التي ابتليت ببدعة النصب و العداء لأهل البيت ,و يا لها من منحة كبير لحقت بكل بطيخة شيعية نعم دين الرافضة هو ( دين البطيخ ) فلم يبق لكم سوى نصرة البطيخ
قال الإمام ابن القيم رحمه الله في " المنار المنيف " ذاكرا ما حكم عليه أهل السنة بالوضع و النكارة : : ومن ذلك أحاديث البطيخ وفضله وفيه جزء قال الإمام أحمد لا يصح في فضل البطيخ شيء إلا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يأكله ) لديَ بعض الأسئلة المهمة وللروافض الجواب : - هل يوجد بطيخة خارجية ؟ و أخرى قدرية و أخرى جبرية ؟ - و هل يمكننا أن نفرق بينهم بضابط ؟ - و هل للبطيخة المرَة الناصبية توبة ؟ - و كيف يتمَ لها الرجوع لمذهب أهل البيت ؟ - و ما هو الحد الشرعي للبطيخة الناصبية ؟ هل هو ضربة بالسيف ؟ - و هل يجوز أكل البطيخ الناصبي تقية ؟ - و هل يجوز للبطيخة الشيعية أن تستعمل التقية و تصبح ناصبية مرة المذاق ؟ - و كيف زواج المتعة بين البطيخ الشيعي ؟ - و هل يجوز زواج البطيخ الشيعي من البطيخ السنيَ ؟ - و هل وُجد ( بطيخ ) يدعوا إلى التقارب بين البطيخ الرافضي و السني ؟ ندع الجواب للرافضة عفواً للبطيخ ">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628722.gif" border="0"/> ">http://im15.gulfup.com/2011-10-10/1318241628722.gif" border="0"/>
فأما أهل السنة فلا يحتاجون لهذه الخرافات و إلى موعد آخر مع فاكهه جديده رافضيه
">http://im19.gulfup.com/2011-10-09/1318187715522.gif" border="0"/> ">http://im19.gulfup.com/2011-10-09/1318187715522.gif" border="0"/> (( أنماط البشر والذين تختلف شخصياتهم وبناء عليه تختلف طريقة تعاملنا معهم )) الإنسان الودود ذو الشخصية البسيطة - هاديء و بشوش و تتميز أعصابه بالاسترخاء - طيب القلب و يرحب بزواره و مقبول من الآخرين - لديه الشعور بالأمان - يثق بالناس و يثق أيضاً بنفسه - يرغب في سماع الإطراء من الآخرين - حسن المعاملة و المعشر و كثير المرح - يتحاشى الحديث حول العمل - يرى نفسه بخير و الآخرين بخير أيضا كيف نتعامل معه ؟ - قابله بإحترام و حافظ على الإصغاء الجيد - المحافظة على مناقشة الموضوع المطروح و عدم الخروج عنه - حاول العمل على توجيه الحديث إلى الهدف المنشود - تصرّف بجدية عند الحاجة الشخص العنيد يتجاهل وجهة نظرك و لا يرغب في الإستماع إليها - يرفض الحقائق الثابتة ليظهر درجة عناده - صلب ، قاس في تعامله - ليس لديه إحترام للآخرين و يحاول النيل كيف نتعامل معه ؟ - أشرك الآخرين معك لكي توحد الرأي أمام وجهة نظره - أطلب منه قبول وجهة نظر الآخرين لمدة قصيرة لكي تتوصلوا إلى إتفاق - أخبره بأنك ستكون سعيداً لدراسة وجهة نظره فيما بعد - استعمل أسلوب : نعم ...... و لكن الشخصية المعارضة دائما - لا يبالي بالآخرين لدرجة أنه يترك أثراً سيئاً لديهم - يفتقر إلى الثقة لذا تجده سلبياً في طرح وجهات نظره - تقليدي و لا تغريه الأفكار الجديدة و يصعب حثه على ذلك - لا مكان للخيال عنده فهو شخصية غير مجددة - عنيد ، صلب ، يضع الكثير من الإعتراضات - يذكر كثيراً تاريخه الماضي - يلتزم باللوائح و الأنظمة المرعية نصاً لا روحاً - لا يميل للمخاطرة خوفاً من الفشل كيفية التعامل معه؟ - التعرف على وجهة نظره من خلال موقفنا الإيجابية معه - تدعيم وجهة نظرك بالأدلة للرد على اعتراضاته - أكد له على أن لديك العديد من الشواهد التي تؤيد أفكارك - عدم إعطائه الفرصة للمقاطعة - قدم أفكارك الجديدة بالتدريج - لتكن دائماً صبوراً في تعاملك معه ">http://im19.gulfup.com/2011-10-09/1318187715522.gif" border="0"/>
Reply
هل تساءلت يوماً لماذا يُلبس خاتم الزواج في الاصبع الرابع ؟
هناك تفسير جميل... جدا ومقنع يرجع أصله لأحد أقدم الحضارات في الصين
1-فالإبهام يمثل والديك. 2-الإصبع الثاني (السبابة) يمثل أخوانك وأخواتك. 3-الإصبع الأوسط يمثل نفسك. 4-الإصبع الرابع (البنصر) يمثل شريك أو شريكة حياتك 5-أما الإصبع الأصغر (الخنصر) فهو يمثل أطفالك. في البداية افتح كفيك واجعلهما يتقابلان وجه لوجه كأنك على وشك أن تصفق والآن لنأخذ الإصبع الأوسط والذي يمثل نفسك خارج المعادلة وذلك بطوي الإصبعين الأوسطين للخلف والآن اجعل باقي اطراف اصابعك تلتصق مع بعضها البعض الآن حاول ان تفصل ابهاميك عن بعضهما البعض (واللذان يمثلان والديك) ستجد أن بإمكانك ذلك لأن والديك لن يبقيا معك طيلة حياتك ارجع ابهاميك كما كانا وحاول ان تفصل بين اصبعي السبابة (واللذان يمثلان اخوتك) ستجد بأن بإمكانك ذلك لأن أخوانك وأخواتك سيأتي يوم وتصبح لكل منهم عائلة وسينشغلون بأمور حياتهم والآن أرجع السبابتين كما كانتا وحاول أن تفصل بين الخنصرين (واللذان يمثلان أولادك وبناتك) يمكنك أن تفصل بينهما أيضا لأن أطفالك أيضا ستصبح لهم حياتهم الخاصة وسيبتعدون عنك والآن أرجع الخنصرين كما كانا وحاول أن تفصل بين البنصرين (اصبعي الخاتم)
(( ستفاجأ أنك لن تستطيع أبدا أن تقوم بذلك لأن الزوج والزوجة من المفترض أن لا ينفصلا وأن يعيشا معا على الحلوة والمرة وأن يبقيا معا رغم كل الصعاب ))
(( رقم 3 بيان من الديوان الملكي السعودي. )) بسم الله الرحمن الرحيم
بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين. بناء على الماده رقم 149 من نظام الحكم الصادر من وزارة الداخلية رقم 9 تقسيم ب
نحن نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير
بناء على مايقوومون به أهالي محافظة القطيف من محاولة الاعتداء على أمن الدولة ورجال أمنها فقد أمرنا بما يلي.
1 _ سيتم قطع الماء والكهرباء في تمام إلساعه 2 ليلا حتى يتم تسليم أنفسهم للدوله. 2_ سيتم تجميد رواتب موظفي أهالي محافظة القطيف من بداية تاريخ هذا الشهر حتى يتم تسليم الأسلحه للدوله. 3 _ سيتم رفع غداً الصباح علم رابطة العالم الاسلامي وعلم المملكة العربيه السعوديه خفاق على سطح إمارة محافظة القطيف حتى يعلم إصحاب الشغب ان الدولة بأمكانها ان تقضي على العنف والشغب باسرع حال.
لو علم الناس ما في الكلام والأهواء, لفروا منه كما يفرون من الأسد.
وقال:
أياكم والنظر في الكلام, فان رجلاً لو سئل عن مسألة في الفقه فأخطأ فيها, أو سئل عن رجل قتل رجلاً, فقال: ديته بيضة, كان أكبر شيء أن يضحك فيه, ولو سئل عن مسألة في الكلام فأخطأ فيها, نسب الى البدعة.
من العادات الغذائية الرائجة في مجتمعنا تناول الشاي مع الطعام في فترة الصباح،ثم بعد وجبة الغداء. إن للشاي فوائد غذائية كثيرة، ولكن تناوله مع الطعام وبعده مباشرة يُضعف قدرة المعدة على امتصاص الحديد الموجود في الطعام، لأنه يحتوي على مادة «Tanins». وأن تناول السوائل مع الطعام أو بعده يسبب النفخة والتلبك المعوي وسوء الهضم. فوائده : شراب منبّه ومنعش وخال تقريباً من السعرات الحرارية، وتقي مادة التانين الموجودة فيه من تسوّس الأسنان، ويحوي مواد مضادة للأكسدة،كما يحتوي على مواد تساعد (حسب الدراسات الدولية) على خفض خطر الإصابة بأمراض السرطان والقلب والسكتة الدماغية،وهو يساعد على مقاومة الإصابة بتسوس الأسنان،وله مفعول مطهر للفم حيث يقضي على البكتيريا والفيروسات، وينظم ضغط الدم، ويخفض الضغط المرتفع، ويقوي جدران الشعيرات الدموية. ويقاوم تصلب الشرايين،وله تأثير مهدئ للأعصاب. أضراره : رغم فوائد الشاي إلاّ أنه يصبح مضراًإذا أُفرط في تناوله، حيث يسبب قرحة في المعدة والاثني عشر، وإذا تعرّض للغلي لفترة طويلة يسبب اضطراباً في عضلة القلب وإمساكاً وكسلاً في الجهاز الهضمي، وإذا شُرب باكراً قبل تناول أي طعام فإنه سيساهم في تكوين طبقة تسمى (كيتينية) على الغشاء الداخلي للمعدة والأمعاء.